فرصة للمشاركة في أكاديمية الشباب لإعداد مدربين ومدربات في مجال حقوق المرأة وتعزيز التوعية القانونية بحقوق المرأة والعنف والمساواة بين الجنسين.

مشروع “احترمها المرحلة الثالثة – تشجيع التدخلات الرامية إلى تعزيز حقوق المرأة في قطاع غزة”

أكاديمية الشباب لإعداد مدربين ومدربات في مجال حقوق المرأة وتعزيز التوعية القانونية بحقوق المرأة والعنف والمساواة بين الجنسين.

يعلن مركز الإعلام المجتمعي (CMC) عن فتح باب التسجيل أمام طلاب وطالبات الجامعات والخريجين/ات من كليات القانون والإعلام وناشطين/ات في مجال حقوق المرأة في الجامعات الفلسطينية للمشاركة في أكاديمية الشباب والتي سيحصل طلابها وطالباتها على فرصة للمشاركة في برنامج تطوير القدرات المعرفية والعمليّة لإعداد مدربين ومدربات في مجال حقوق الإنسان للمرأة وتعزيز التوعية القانونية بحقوق المرأة والعنف والمساواة بين الجنسين. وذلك ضمن مشروع احترمها المرحلة الثالثة – تشجيع التدخلات الرامية إلى تعزيز دور الشباب وهيئة الأكاديميات الفلسطينيات في تعزيز حقوق المرأة في قطاع غزة والمُمول من منظمة هينريش بل (Heinrich Boll Stiftung) وذلك من خلال إعداد 20 مدرب ومدربة يتم اختيارهم للمشاركة في التدريب وتأهيلهم للقيام بدور فعال لتحقيق المساواة بين الجنسين والحد من التمييز على أساس النوع الاجتماعي في المجتمع بشكل عام والمؤسسات الأكاديمية بشكل خاص.

شروط التقدم:

  1. أن يكون المتقدم/ة من طلاب/ات الجامعات أو خريجين/ات القانون أو الإعلام أو ناشط/ة في مجال حقوق الإنسان.
  2. أن يكون المتقدم/ة لديه/ا الاهتمام بقضايا النوع الاجتماعي وحقوق النساء والفتيات ولديه/ا نشاط سابق في المجال.
  3. أن يتراوح عمر المتقدم/ة ما بين 20-35 عام.
  4. لديه/ا القدرة على العمل ضمن فريق وتحت الضغط.
  5. متفرغ/ة للالتزام بحضور الدورة التدريبية والانضباط في الحضور والمشاركة الفاعلة.

طريقة التقديم:

  • إن كان لديك اهتمام ورغبة في المشاركة برجاء تعبئة الطلب عبر (الضغط هنا)
  • التاريخ النهائي لاستقبال طلبات المشاركة يوم الاثنين الموافق 17 ابريل 2023

آلية اختيار المشاركين/ات:

بعد تعبئة الطلبات سيتم ترشيح عدد من المتقدمين/ات الذي تنطبق عليهم/ن الشروط لحضور مقابلات شخصية ، و سيتم اختيار اول 20 شاب/ة ممن حصلوا أعلى درجات حسب تقييم لجنة المقابلات .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى