مركز الإعلام المجتمعي يعقد اجتماعه السنوي للجمعية العمومية لعام 2022م

غزة – مركز الإعلام المجتمعي – أبريل 2023

عقد مركز الإعلام المجتمعي (CMC) اليوم الثلاثاء، الموافق 11 إبريل/نيسان 2023، اجتماعه السنوي للجمعية العمومية؛ لمناقشة وإقرار التقريرين المالي والإداري للعام 2022 المنصرم.

وجرى الاجتماع في مقر مركز الإعلام المجتمعي (CMC)، بحضور إدارة المركز، وغالبية أعضاء الجمعية العمومية، وممثلين عن وزارة الاقتصاد الوطني الفلسطيني.

وافتتحت الاجتماع أ.هداية شمعون، رئيسة مجلس إدارة مركز الإعلام المجتمعي (CMC)، مُرحبة بالحضور، واستعرضت أهم القضايا المطروحة على أجندة الاجتماع ذات العلاقة بعمل الجمعية العمومية خلال عام 2022.

ومن جهتها عرضت خلود السوالمة، مديرة المشاريع في مركز الإعلام المجتمعي التقرير الإداري بالأنشطة والبرامج التي نفذها (CMC) خلال العام 2022. مع التطرق إلى الإنجازات التي حققها المركز خلال العام الماضي والتي من شأنها تحقيق أهدافه ونشر رسالته، ثم تم إقرار التقرير الإداري، والمصادقة عليه بالإجماع من قبل أعضاء الجمعية العمومية.

وعرض بدوره ممثل شركة التدقيق المالي الخارجي لمركز الإعلام المجتمعي (CMC)، التقرير المالي، وجرى مناقشته مع ممثل الشركات لدى وزارة الاقتصاد، وتم المصادقة عليه وإقراره بإجماع الأعضاء، مع التأكيد على شفافية ونزاهة التقريرين المالي والإداري من قبل أعضاء الجمعية العمومية.

وتضمن جدول أعمال الاجتماع انتخاب أعضاء مجلس إدارة جديد، حيث تم إبراء ذمة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة القديم، وجرى انتخاب مجلس إدارة جديد بالتزكية من قبل المجتمعين.

كما جرى اختيار مدقق حسابات جديد لمركز الإعلام المجتمعي (CMC) لعام 2023، بموافقة جميع أعضاء الهيئة العامة الحضور، وذلك بعد اطلاعهم على عروض الأسعار التي قُدمت للمركز، وعليه اختتم الاجتماع العادي للجمعية العمومية لمركز الإعلام المجتمعي (CMC) لعام 2022م.

يُذكر أن مركز الإعلام المجتمعي (CMC) هو مؤسسة أهلية تعمل في قطاع غزة منذ عام 2007، تسعى لتطوير دور الإعلام في تناوله للقضايا المجتمعية، وتعزيز قيم الديمقراطية والمساواة وثقافة حقوق الإنسان، مع التركيز على قضايا المرأة والشباب وتسليط الضوء عليها بشتى الوسائل الإعلامية ضمن النهج القائم على حقوق الإنسان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى