مركز الإعلام المجتمعي يعقد اجتماعه للجمعية العمومية عن سنة 2021

غزة – مركز الإعلام المجتمعي – فبراير 2022

عقد مركز الإعلام المجتمعي (CMC) اجتماعه السنوي للجمعية العمومية؛ لمناقشة وإقرار التقريرين المالي والإداري للعام 2021 المنصرم.

جرى الاجتماع في مقر CMC، مع الالتزام بكافة إجراءات السلامة المتبعة للوقاية من فايروس كوفيد-19، وبحضور إدارة مركز الإعلام المجتمعي وغالبية أعضاء الجمعية العمومية وجاهياً وآخرين عبر تطبيق (zoom)، وممثلين عن وزارة الاقتصاد الوطني الفلسطيني.

وافتتحت الاجتماع هداية شمعون، رئيسة مجلس إدارة مركز الإعلام المجتمعي، مُرحبة بالحضور، واستعرضت أهم القضايا المطروحة على أجندة الاجتماع ذات العلاقة بعمل الجمعية العمومية خلال عام 2021.

ومن جهتها عرضت وناقشت خلود السوالمة، مديرة المشاريع في CMC التقرير الإداري بكافة الأنشطة والبرامج التي نفذها CMC خلال العام 2021. مع التطرق إلى الإنجازات التي حققها مركز الإعلام المجتمعي خلال العام الماضي والتي من شأنها تحقيق أهدافه ونشر رسالته، ثم تم إقراره، والمصادقة عليه بالإجماع من قبل أعضاء الجمعية العمومية.

وبدوره عرض ممثل شركة التدقيق المالي الخارجي ل CMCالتقرير المالي، وجرى مناقشته مع ممثل الشركات لدى وزارة الاقتصاد، وتم المصادقة عليه وإقراره بإجماع الأعضاء، مع التأكيد على شفافية ونزاهة التقريرين المالي والإداري من قبل أعضاء الجمعية العمومية.

يُذكر أن مركز الإعلام المجتمعي (CMC) هو مؤسسة أهلية تعمل في قطاع غزة منذ عام 2007، تسعى لتطوير دور الإعلام في تناوله للقضايا المجتمعية، وتعزيز قيم الديمقراطية والمساواة وثقافة حقوق الإنسان، مع التركيز على قضايا المرأة والشباب وتسليط الضوء عليها بشتى الوسائل الإعلامية ضمن النهج القائم على حقوق الإنسان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى