مركز الاعلام المجتمعي عقد اجتماعه السنوي للجمعية العمومية لعام 2019

مركز الاعلام المجتمعي عقد اجتماعه السنوي للجمعية العمومية لعام 2019

غزة ــــ إبريل/2020 / عقد مركز الاعلام المجتمعي اليوم اجتماعه السنوي للجمعية العمومية لسنة 2019، بحضور أعضاء الجمعية العمومية وممثل مراقب الشركات في وزارة الاقتصاد الوطني الفلسطيني والمدقق المالي الخارجي لمركز الاعلام المجتمعي.

وافتتحت الاجتماع رئيسة مجلس الإدارة هداية عبد الله، حيث رحبت بالحضور موضحةً أهم القضايا التي تتعلق بعمل المركز، والظروف المحيطة الراهنة التي يجري العمل خلالها حاليا، وكذلك حول العمل في السنة الماضية.

وعرضت خلود السوالمة مديرة المشاريع في المركز التقرير الإداري عن 2019، وكافة المشاريع والأنشطة التي نفذها مركز الاعلام المجتمعي على مدار العام الماضي، إضافة الى الإنجازات التي حققها المركز والتي من شأنها تحقيق أهداف المركز ونشر رسالته، وتم المصادقة على التقرير من قبل جميع الأعضاء.

وقام ممثل شركة التدقيق الخارجية للمركز بعرض التقرير المالي عن عام 2019، وتم كذلك المصادقة عليه بالإجماع وبالتأكيد على شفافية التقريرين ونزاهتهما، من قبل الحضور من أعضاء الجمعية العمومية.

واختتمت الاجتماع رئيسة مجلس الادارة هدايا عبد الله بشكر جميع الأعضاء في الجمعية العمومية على حضورهم ومشاركتهم، متمنية أن تتحسن الأوضاع للأفضل في ظل انتشار وباء كورونا المستجد لنتمكن من عقد الاجتماعات اللاحقة بهدف بحث آليات جديدة لتطوير العمل المهني والإداري بالمركز.

 

ويذكر أن مركز الاعلام المجتمعي هو مؤسسة أهلية تعمل في قطاع غزة ويسعى لتطوير دور الإعلام في تناوله للقضايا المجتمعية، وتعزيز قيم الديمقراطية والمساواة وثقافة حقوق الإنسان، مع التركيز على قضايا المرأة والشباب وتسليط الضوء عليها بشتى الوسائل الاعلامية وضمن النهج القائم على حقوق الإنسان.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى