مركز الإعلام المجتمعي يختار مجموعة من المدربين والمدربات لتنفيذ تدريبات متخصصة حول المهارات الإعلامية وحقوق المرأة والإنسان

غزة – فبراير/2018 –  اختار مركز الاعلام المجتمعي بالامس، مجموعة من المدربين والمدربات ليقوموا بتنفيذ مجموعة من التدريبات المتخصصة في المهارات الاعلامية والحياتية وكذلك حول حقوق المرأة والانسان. وتم الاختيار من قبل لجنة مشكلة من طاقم المركز وأعضاء مجلس الادارة المختصين في مجال الإعلام والحقوق. ويأتي هذا التدريب الذي سيبدأ بعد منتصف فبراير، ضمن أنشطة مشروع الشابات يناصرن حقوقهن كحقوق إنسان، الذي بدأه المركز بداية هذا العام، ويهدف المشروع إلى تمكين 25 شابة جامعية بالمعارف والمهارات اللازمة لتقوم بالمشاركة في حملة اعلامية تناصر حقها في حرية التعبير عن الرأي.

الجدير بالذكر أن مركز الإعلام المجتمعي (CMC)  مؤسسة أهلية تعمل قطاع غزة منذ عام 2007. ويسعى المركز لتطوير نهج اعلامي مستدام، يستهدف القضايا المجتمعية، ويعزز قيم الديمقراطية والمساواة وثقافة حقوق الإنسان.  وويستهدف مركز الاعلام المجتمعي الفئات المهمشة، مع إعطاء الأولوية للمرأة والشباب، ويعتمد على المنهج القائم على حقوق الإنسان في التعامل مع أصحاب القضايا التي يسلط الضوء عليها جذبا لإنتباه الجهات المسؤولة وأصحاب القرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى