مركز الإعلام المجتمعي (CMC) يبدأ حملته للتشبيك والتنسيق بلقاء وزيرة شؤون المرأة بغزة

غزة- يناير/208- بدأ مركز الإعلام المجتمعي (CMC) بغزة بتنفيذ خطته للتشبيك والتنسيق للعام الجاري 2018، مع المؤسسات الحكومية والأهلية والدولية، بهدف بحث فرص التعاون وسبل التنسيق في مجال عمل المركز مع تلك المؤسسات لخدمة وتنمية مختلف الفئات المستهدفة وعلى رأسها المرأة والشباب.

وبدأت خطة التشبيك بزيارة مديرة مركز الإعلام المجتمعي، عندليب عدوان، يرافقها عضوة مجلس إدارة المركز، حنان شتات، بزيارة وزارة شؤون المرأة في مقرها بغزة، ولقاء معالي الوزيرة، د. هيفاء الآغا وطاقم من الوزارة؛ حيث تم التباحث والتفاكر حول آليات التعاون والتطوير بين الوزارة والمركز(CMC) فيما يتعلق بالشبكة الإعلامية المتعلقة بأخبار وصورة المرأة في الإعلام، والتي أسستها الوزارة قبل ثلاث سنوات في كل من الضفة الغربية وقطاع غزة.

واتفق الطرفان على تكثيف جهود التعاون في هذا المجال، بالإضافة لمجالات أُخرى تعمل عليها الوزارة لاسيما المتعلقة في مجال تطوير وتحسين أوضاع المرأة الفلسطينية، وتفعيل وتمكين دورها على جميع الصعد.

وجرى كذلك التطرق للأوضاع الإنسانية والتطورات السياسية في الساحة الفلسطينية، خاصة الأوضاع الصعبة التي يعيشها الفلسطينيون في قطاع غزة، خاصة في ظل ركود عملية المصالحة منذ انطلاق جولتها الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى