تحصل على اللقب الفخري للملحق العربي للمؤتمر الدولي للسكان والتنمية لعام 2014, الاعلامية سمر الدريملي

غزة..

يتقدم مركز الاعلام المجتمعي ممثلاً بأعضاء مجلس الإدارة وإدارته والعاملات فيه بخالص التهنئة للزميلة/ سمر الدريملي منسقة الإعلام في مركز شؤون المرأة و عضو مجلس ادارة مركز الاعلام المجتمعي، لحصولها على المركز الأول في جائزة المؤتمر الدولي للسكان للإعلام العربي التي نظمها صندوق الأمم المتحدة للسكان ASRO (فئة الصحافة المكتوبة) عن تقرير نسوي نوعي حول العنف ضد النساء في فلسطين، وحصولها على اللقب الفخري للملحق العربي للمؤتمر الدولي للسكان والتنمية الذي نظمه صندوق الأمم المتحدة للسكان لعام 2014.
يذكر أن الدريملي شاركت ومثلت فلسطين في عدد من المؤتمرات والفعاليات المحلية والدولية منها (الولايات المتحدة الأمريكية- تونس- ألمانيا- مصر- الأردن- تونس..إلخ).
كما حازت على عدد من الجوائز العربية والدولية منها، حيث انها حائزة على المرتبة الثانية لأفضل تحقيق في الصحافة المكتوبة في جائزة الصحفي المتقصي لعام 2011 والتي تمولها وزارة الخارجية البريطانية وتديرها مؤسسة ثومسون وهي إحدى أكبر المؤسسات الإعلامية في أوروبا.
وحائزة على المرتبة الثانية في فئة الصحافة المكتوبة في مسابقة “أفضل عمل إعلامي للمرأة” التي نظمها المعهد الفلسطيني للاتصال والتنمية ضمن مشروع “تعزيز قضايا المرأة في الإعلام المحلي” في فلسطين لعام 2011.
وحائزة على جائزة شرفية في مسابقة “سلامة وأمان” لمناهضة العنف ضد المرأة والتي نفذها مركز القاهرة للتنمية وحقوق الإنسان 2013.
وكانت من ضمن المرشحين الثلاثة الأوائل من قبل نادي دبي للصحافة في جائزة الصحافة العربية التي نظمت عام 2010.
كما حصلت على عدد من شهادات التقدير والتكريم من مؤسسات إعلامية وحقوقية محلية كان آخرها شهادة شكر وتقدير لجهودها في مكافحة الفساد من قبل هيئة محكمي جائزة النزاهة التي يمنحها الائتلاف من أجل النزاهة والمساءلة (أمان) لعام 2012 ويرأس مجلس إدارتها د. حنان عشراوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى